طباعة هذه الصفحة

إعلان هام جدا للمقبولين الذكور ببرنامج خدمة وطن - جامعة الطفيلة التقنية

كتبه
قيم الموضوع
(0 أصوات)


أعلنت وزارة العمل ضمن برنامج خدمة وطن المقبولين من الذكور لغايات التدريب مع شركاء البرنامج ومن ضمنهم جامعة الطفيلة التقنية وبدورها تبارك جامعة الطفيلة التقنية ممثلة بعطوفة رئيس الجامعة الأكرم للمتدربين المقبولين وترحب بهم سلفا في رحاب جامعتهم جامعة الطفيلة التقنية.

وتؤكد الجامعة وبالتنسيق مع برنامج خدمة وطن بان أماكن تجمع باصات التدريب الوطني للمتدربين الذكور سيكون داخل جامعة الطفيلة التقنية في #ساحة القدس (ساحة المطار سابقا) وذلك لغاية الإنطلاق للمعسكرات التدريبية صباح يوم الأحد بتاريخ 05/01/2020 الساعة العاشرة صباحا. علما أن :

١. التدريب الوطني من الأحد للخميس مبيت بالمعسكرات المحددة وسيكون يومي الجمعة والسبت من كل اسبوع عطلة ولمدة شهر فقط. ثم التدريب التقني سيكون داخل الجامعة لمدة ٥ أشهر الراتب شهري ١٢٥ دينار وشهادة معتمدة بعد انتهاء البرنامج.

٢. الرجاء إحضار المستلزمات الخاصة لكل متدريب اما اللباس الوطني الخاص بالتدريب لخدمة وطن سيتم توزيعه من قبل كل موقع لكل متدرب. 

٣. سيتم توزيع مدونة الإرشادات العامة لكل متدرب عند نقطة التجمع داخل الحرم الجامعي حيث المواصلات مؤمنه مباشرة إلى موقع التدريب.

ودعت الشباب المقبولين إلى دخول موقع وزارة العمل وصفحة برنامج خدمة وطن لـ "معرفة أماكن التدريب العسكري/الوطني وللاطلاع على التجهيزات الواجب اتخاذها من قبلهم، تمهيدا لفترة التدريب

وشددت الوزارة على ان جميع المقبولين في برنامج خدمة وطن والذين سيستكملون مراحل التدريب في البرنامج سوف #يحصلونعلىفرصة_عمل في نهاية البرنامج، كما دعت الوزارة كل من لم يقع عليه الاختيار أو من لم يتقدم للبرنامج لانتظار الدفعة الثالثة للبرنامج للتقدم لها والتي ستكون بطاقة استيعابية ٦٠٠٠ أخرى و سيعلن عن موعد بدء التسجيل بها و اطلاقها خلال الشهرين القادمين والتي يمكن أن تسير بالتوازي مع الدفعة الثانية في بعض المراحل.

#رابط الإستعلام عن اسماء المقبولين الذكور  اضغط هنا

أطيب امنيات التوفيق تتمناها الجامعة للمتقدميين المقبولين

مكتب خدمة وطن_جامعة الطفيلة التقنية

قراءة 737 مرات
belal

من أحدث belal