الدكتور الحوراني يلتقي أعضاء الهيئة الأكاديمية في الجامعة

كتبه
قيم الموضوع
(0 أصوات)

الطفيلة- هالة الشحاحد30/10/2019

التقى رئيس جامعة الطفيلة التقنية الدكتور محمد خير الحوراني الأكاديميين في الجامعة؛ عبر سلسلة من اللقاءات  لبحث جملة من القضايا المختلفة المتعلقة بالشأن الأكاديمي، بحضور نائب الرئيس للشؤون الأكاديمية الدكتور جلال عبد الله، والأساتذة عمداء الكليات.

حيث أكد الدكتور الحوراني حرص الجامعة على دعم  الكفاءات من أعضاء هيئة التدريس، وتطوير قدراتهم بهدف الارتقاء بالعملية التعليمية،  وتلمس إحتياجاتهم، وتبني المبادرات الإبداعية لديهم، مشيراً لأهمية العمل معاً من أجل إنفاذ الخطة الإستراتيجية  للجامعة والتي تهدف إلى تجويد مخرجات التعليم ومواكبة أحدث التطورات التي تشهدها كافة التخصصات الأكاديمية، وإعداد جيل مؤهل بأحدث العلوم والمعارف، قادر على تحمل المسؤولية ومواصلة مسيرة العطاء والبناء.

ودعا الدكتور الحوراني الأكاديميين لبذل المزيد من الجهد البحثي النوعي الذي يضيف للجامعة مكانة بين المؤسسات العلمية وعدم الاكتفاء بالنمطية فهي لا تحدث التميز المنشود حسب تعبيره، وأضاف بأن العمل على تشكيل فرق بحثية لا سيما في المجالات التطبيقية سيختصر الزمن وسيضع الجامعة في مكانها الذي تستحق.

وقد قدر المجتمعون لرئيس الجامعة إهتمامه الجلي بقضاياهم وتطلعاتهم والتحديات التي تواجههم والتي سيتم التغلب عليها وتداركها من خلال التركيز على الإيجابيات، في ظل الأنظمة والقوانين المعمول بها في الجامعة.

وفي نهاية كل لقاء دار حوار موسع أجاب خلاله الدكتور الحوراني عن أسئلة واستفسارات الحضور.

قراءة 319 مرات

Search