"القدس في وجدان التقنية" معرضاً للكتاب في الجامعة

كتبه
قيم الموضوع
(0 أصوات)

الطفيلة – هالة الشحاحدة-8/4/2019

تأيداً لخطوات جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين حفظه الله ورعاه، وتماشياً مع الحملة التي اطلقتها جامعة الطفيلة التقنية "#احنا معك" انطلق صباح يوم أمس الأحد الموافق7/4/2019 معرضاً للكتب التي تتحدث عن  القدس مكاناً وزماناً ووجداناً، برعاية رئيس الجامعة الدكتور محمد خير الحوراني وبحضور نائب الرئيس للشؤون الإدارية والمالية الدكتور محمد عبد الرحيم المحاسنة، بتنظيم من دائرة المكتبة في الجامعة.

وبحسب مدير دائرة المكتبة السيد ليث الجفوت، يضم المعرض مجموعة قيمة من الكتب التي  توفرها مكتبة الجامعة والتي تتحدث عن القدس ومكانتها التاريخية والدينية عبر العصور، حيث يطل شعار المعرض  "القدس في وجدان التقنية"  كرسالة وطنية تؤكد استمرارنا  في صون هويتها العربية والإنسانية بالمزيد من الصمود والإبداع، مضيفاً أن القدس مستمرة في وعينا الحاضر ووعينا المستقبلي، وأننا لن نكون سوى امتداد تاريخ عصي على النسيان.

لافتاً إلى أن الجامعة وإدارة المكتبة  تسعى إلى  توفير عدد كبير من المصادر بمختلف أنواعها: التقليدية، والإلكترونية عن طريق الاشتراك في قواعد البيانات لدعم العملية التعليمية والأكاديمية في الجامعة.

ويستقبل المعرض الزوار في قاعة الرسائل الجامعية في مبنى المكتبة، لمدة أربعة أيام ابتداء من 7 الجاري ولغاية يوم الأربعاء المقبل.

قراءة 90 مرات

Search