تركيب صراف آلي لـ " العربي الإسلامي" في الجامعة

كتبه
قيم الموضوع
(0 أصوات)

الطفيلة- هالة الشحاحدة-4/3/2019

وقعت جامعة الطفيلة التقنية والبنك العربي الإسلامي اتفاقية تركيب جهاز صراف آلي على سور الجامعة خدمة لعملاء البنك والبنوك الأخرى من طلبة الجامعة والعاملين فيها والمجتمع المحلي.

 وجاءت الاتفاقية التي وقعها عن الجامعة رئيسها الدكتور محمد خير الحوراني وعن البنك مدير فرع الطفيلة السيد رأفت البوايزة، في إطار توثيق أواصر التعاون الاستراتيجي بين الجامعة والمؤسسات المصرفية الأردنية من جهة، وبغية التسهيل على مراجعي البنك بما يضمن السهولة واليسر، وتوفير الوقت والجهد من جهة أخرى.

حيث أكد الدكتور الحوراني استمرار الجامعة في انتهاجها سياسة استثمارية مع القطاع الخاص بما يعود بالنفع في المقام الأول على الطلبة والعاملين في الجامعة وخدمة الرسالة التعليمية، مشيراً إلى أن رسالة الجامعة في الاستثمار تؤطر لواقع خدماتي من الدرجة الأولى.

فيما أوضح البوايزة أن الصراف الآلي الذي سيتم تركيبه على سور الجامعة تبعاً للمواصفات والمخططات التي اتفق عليها سيسهم في خدمة شريحة كبيرة من عملاء البنك والبنوك الأخرى من حملة البطاقات المصرفية للحصول على الخدمات التي يقدمها بكل سهولة ويسر، مشدداً على اعتزازه وإدارته بالشراكة مع جامعة الطفيلة التقنية التي من المؤكد ستعود بالنفع على كلا الطرفين وتحقق الأهداف المرجوة لهما.

قراءة 1069 مرات

Search