رئيس الجامعة يلتقي الطلبة الجدد

كتبه
قيم الموضوع
(0 أصوات)

الطفيلة –هالة الشحاحدة-18-3-2019

هنأ رئيس جامعة الطفيلة التقنية الدكتور محمد خير الحوراني طلبة الدورة الشتوية الجدد بقبولهم في الجامعة واجتيازهم مرحلة الثانوية بنجاح خلال لقائه بهم  داعياً إلى ضرورة التزام الطالب المستجد بأنظمة وتعليمات الجامعة وبالإرشاد الأكاديمي والخطة الدراسية، والمحافظة على ممتلكات الجامعة والتفكير بشكل إيجابي لخلق حلول للمشاكل وإبداع أفكار جديدة تسهم في جعل التحاقه بالجامعة فرصة ثمينة لبناء مستقبل واعد.

 وأشار الدكتور الحوراني  إلى أن الجامعة  تزخر بالأساتذة  المؤهلين ذوي الكفاءات والخبرات في كافة التخصصات الأكاديمية، وأن الجامعة تشهد نهضة عمرانية واسعة وسريعة ملحوظة للعيان لتواكب التطور الكبير في أعداد الطلبة ولتقدم أفضل الخدمات التعليمية بأرقى وأفضل السبل.

 ودعا الدكتور الحوراني الطلبة للانخراط بالنشاطات اللامنهجية الإيجابية التي تحتضنها عمادة شؤون الطلبة والتي تجعل من الطالب عضواً فاعلاً ومؤثراً في مجتمعه، يقوده نحو القيم النبيلة التي نسعى إلى غرسها في مجتمعنا.

 وفي ختام اللقاء الذي  أقيم في مسرح البوتاس في الجامعة والذي حضره نائب الرئيس للشؤون الأكاديمية الدكتور جلال عبد الله وعميد شؤون الطلبة وجمع من الأسرة التدريسية وحشد من طلبة الجامعة، استمع الدكتور الحوراني إلى أسئلة واستفسارات الطلبة وأجاب عليها.

قراءة 630 مرات

سياسة الخصوصية | شروط الاستخدام
ص.ب: 66110 الاردن، الطفيلة | هاتف:32250326 962

© 2019 - 2005 جامعة الطفيلة التقنية - الأردن, مركز الحاسوب وتكنولوجيا المعلومات. جميع الحقوق محفوظة.

Search