ورشة تعريفية بالكفاءة الجامعية لطلبة الجامعة

كتبه
قيم الموضوع
(0 أصوات)
الطفيلة – هالة الشحاحدة- 10/4/2019
 
نظمت كلية الهندسة في جامعة الطفيلة التقنية بالتعاون مع مركزالإعتماد وضمان الجودة في الجامعة ورشة تعريفية حول امتحان الكفاءة الجامعية الذي تعقده هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي للطلبة الخريجين سنوياً.
حيث أكد نائب عميد كلية الهندسة الدكتور رياض الدويري أهمية امتحان الكفاءة الجامعية في قياس قدرات الطلبة الخريجين، والوقوف على مخزونهم المعرفي لأساسيات تخصصاتهم الأكاديمية، بالإضافة لقياس قدرة الطالب على التفكير التحليلي والنقدي المنظم في حل المشكلات المتعلقة بحقل تخصصه.
فيما بين مدير مركز الاعتماد وضمان الجودة الدكتور أيمن منصور دور مؤسسات التعليم العالي في عقد امتحان الكفاءة الجامعية، وعلاقته بالفرص المتاحة في سوق العمل، موضحاً تعليمات الامتحان وآلية التعامل معه، والتسهيلات التي تقدمها الجامعة للطلبة، مؤكداً جاهزية المختبرات والكادر الأكاديمي والإداري المشرف على الامتحان.
 
وفي نهاية الورشة التي أقيمت في القاعة الهاشمية في الجامعة، بحضور عدد من أعضاء الهيئة الأكاديمية، وطلبة كلية الهندسة المتوقع تخرجهم على الفصل الدراسي الثاني من العام الجامعي 2018/2019 أجاب المحاضرون عن أسئلة واستفسارات الطلبة
قراءة 460 مرات

سياسة الخصوصية | شروط الاستخدام
ص.ب: 66110 الاردن، الطفيلة | هاتف:32250326 962

© 2019 - 2005 جامعة الطفيلة التقنية - الأردن, مركز الحاسوب وتكنولوجيا المعلومات. جميع الحقوق محفوظة.

Search