الجامعة تكرم عاملينها بيوم العمال 

كتبه
قيم الموضوع
(0 أصوات)
الطفيلة - هالة الشحاحدة- ٥/٥/٢٠١٩
برعاية رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور محمد خير الحوراني ،نظم نادي العاملين في الجامعة حفل تكريم العاملين في الجامعة وذلك بمناسبة يوم العمال العالمي.
وأعرب الحوراني  خلال الحفل عن فخره بالجهود التي يبذلها العاملين في الجامعة على اختلاف مواقعهم من أجل دعم مسيرة التطوير والتحديث التي تشهدها الجامعة، وتحسين الخدمات المقدمة للطلبة. 
لافتاً إلى ان الجامعة تحرص على تكريم المتميزين والمبدعين فيها بمختلف درجاتهم الوظيفية، فكل شخص يقوم بعمله على أكمل وجه وبتفانٍ يستحق التقدير والتكريم، وأشار الحوراني إلى ضرورة تطوير مفهوم الوظائف العامة لدى المجتمع، وتحفيز العاملين على تطوير أنفسهم ومهاراتهم.
وأشار رئيس نادي العاملين السيد عودة السوالقة إلى أن هذا الاحتفال التكريمي لنخبة متميزة من أبناء أسرة الجامعة، ممن يعملون بكل جهد، وبمنتهى الصدق والإخلاص لتبقى الجامعة على رأس المؤسسات الوطنية  في خدمة مسيرة التنمية والتحديث في أردننا الحبيب، جاء بهدف إبراز الجهود الخيرة التي تبذلها الأسرة العاملة في الجامعة من اجل توفير كافة احتياجات الطلبة وتوفير البيئة الجامعية السليمة لهم.
وفي نهاية الحفل الذي حضره نائب الرئيس للشؤون الإدارية الدكتور محمد المحاسنة ونائب الرئيس للشؤون الأكاديمية الدكتور جلال عبد الله، ومساعد الرئيس للشؤون القانونية الدكتور محمد عبد الوهاب المحاسنة، وعمداء الكليات وعدد من مدراء المراكز والدوائر الإدارية في الجامعة سلم الحوراني الهدايا للمكرمين
قراءة 490 مرات آخر تعديل في الإثنين, 06 أيار 2019 11:33

Search