رئيس الجامعة يلتقي الطلبة المستجدين

كتبه
قيم الموضوع
(0 أصوات)

الطفيلة –هالة الشحاحدة-28-10-2018

التقى رئيس جامعة الطفيلة التقنية الدكتور محمد خير الحوراني الطلبة الجدد في الجامعة وهنأهم على قبولهم في الجامعة التي تقدم تعليماً وتدريباً متميزين، مذكراً الطلبة بضرورة الانخراط بكافة النشاطات المنهجية واللامنهجية التي تساهم في صقل شخصية الطالب واكتشافه لنفسه ولمواهبه.

كما ذكرالدكتورالحوراني الطلبة بضرورة الإلتزام بأنظمة وتعليمات الجامعة وبالإرشاد الأكاديمي والخطة الدراسية، والتفكير بشكل ايجابي لخلق حلول للمشاكل وابداع أفكار جديدة تسهم في بناء مستقبل واعد من خلال امتلاك مهارات التواصل الايجابي وتقبل الأخرين واختلاف أرائهم.

وأشار الدكتور الحوراني  إلى أن الجامعة تزخر بالأساتذة  المؤهلين ذوي الكفاءات والخبرات في كافة التخصصات الأكاديمية، وتقدم خدماتها التعليمية بكفاءة وجودة عالية، على الرغم من شح الموارد المادية إلا أنها تقدم أفضل الخدمات التعليمية بأرقى وأفضل السبل.

وأكد خلال استماعه لمداخلات الطلبة والاجابة عن استفساراتهم على استمرار الجامعة في دعم الطلبة المميزين من خلال فرص الابتعاث والإيفاد بالإضافة إلى فرص التشغيل والمساعدات المالية حسب أسس ومعايير ثابتة دون محاباة أو تحّيز، داعياً الطلبة للاستفادة من منح الشمال والوسط المقدمة من وزارة التعليم العالي.

وأبدى عميد شؤون الطلبة الدكتور البراء الرواشدة استعداد عمادة شؤون الطلبة التام لخلق فرص الإبداع والتميز ورعايتها للطلبة من خلال انخراطهم بالنشاطات الإيجابية التي تجعل من الطالب عضواً فاعلاً ومؤثراً في مجتمعه. 

وعلى هامش اللقاء أقيمت صلاة الغائب على أرواح الأطفال الذين قضوا في حادثة البحر الميت حيث اصطف المصلون وعلى رأسهم رئيس الجامعة الدكتور الحوراني، ونائبه للشؤون الأكاديمية الدكتور جلال عبد الله، ومساعد الرئيس للشؤون القانونية الدكتور محمد عبد الوهاب المحاسنة بساحة الثورة العربية في الحرم الجامعي لأداء الصلاة، متضرعين لله عز وجل بالرحمة والمغفرة للأطفال، وسائلين الله عز وجل أن يلهم ذويهم الصبر والسلوان.

قراءة 148 مرات

Search