الجامعة تنظم احتفالاً بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف

كتبه
قيم الموضوع
(0 أصوات)

الطفيلة – هالة الشحاحدة- 28/11/2018

نظمت جامعة الطفيلة التقنية حفلاً بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف، والذي اشتمل على  محاضرة للشيخ  طالب أبو سنينة وكلمات بهذه المناسبة العطرة إلى جانب فقرات تبين عظمة النبي محمد عليه الصلاة والسلام.

واستذكر رئيس الجامعة الدكتور محمد خير الحوراني  في كلمة له، مناقب الرسول الكريم في تبليغ الرسالة الإلهية وتأدية الأمانة العظيمة وإخراج الناس من الظلمات إلى النور، فكان أن انتشر ضياء الإسلام في مشارق الأرض ومغاربها رحمة للعالمين.

مؤكداً أن الاحتفاء الحقيقي بذكرى مولد رسول الله بإتباع سنته والاقتداء به عليه السلام  وبصحابته رضي الله عنهم، وترجمة محبتنا له بالعمل، وبالمواطنة الصالحة التي تنهض بها الأوطان.

واعتبر الشيخ أبو سنينة، أن مولد الرسول الكريم معلم البشرية كان بمثابة النور الذي أخرج الناس من الظلمات إلى النور وأنه عليه السلام كرس حياته لتوصيل رسالة الإسلام السمحة إلى البشرية جمعاء، مستذكراً صفات الرسول الأعظم، وما تحلى به النبي عليه السلام من حكمة جعلت من بطن الجزيرة العربية مشعلاً للنور والهداية والنجاح على المستويين الديني والدنيوي.

وفي نهاية الحفل كرم الدكتور الحوراني الشيخ أبو سنينة، بحضور عميد شؤون الطلبة الدكتور البراء الرواشدة، وعمداء الكليات، وحشد من طلبة الجامعة.

قراءة 211 مرات

Search