حفل تخريج دورة الإدارة العليا للموظفين في الجامعة

كتبه
قيم الموضوع
(0 أصوات)

الطفيلة – هالة الشحاحدة-4/12/2018

 

رعى رئيس الجامعة الدكتور محمد خير الحوراني  حفل تخرج الموظفين المشاركين في دورة الإدارة العليا التي نظمها مركز الاستشارات والدراسات والتدريب بالتعاون مع أساتذة متخصصين من مختلف التخصصات في الجامعة.

 

وتناولت الدورة التي شارك فيها (31 ) إداريا وبواقع ( 40) ساعة تدريبية حزمة من المحاور أبرزها، التخطيط الاستراتيجي، تقييم الأداء المؤسسي، إدارة الجودة الشاملة، والتفكير الإبداعي، وإدارة الموارد البشرية.

 

وألقى الدكتور الحوراني كلمة توجيهية هنأ فيها الخريجين، ودعاهم إلى مواصلة الجهد في صقل جانب المهارات العملية وتطويرها بما يتناسب وروح العمل الإداري العصري.

 

ولفت الدكتور الحوراني أن الإدارة الفاعلة هي تلك التي تتجاوز العقبات إن وجدت وتتغلب عليها دون أن تخالف الأنظمة والقوانين، والتي تكون قدوة لغيرها في العمل، وتكتشف على الدوام الجوانب الإيجابية لدى موظفيها وتنميها بما يخدم تحقيق أهداف العمل الإداري.

 

وفي كلمته بين مدير مركز الاستشارات والدراسات والتدريب الدكتور خالد البداينة أن الدورة هدفت إلى إطلاع الإداريين في الجامعة بأحدث أساليب علم الإدارة في المؤسسات والمنظمات محليا ودوليا بما يرفع من سوية العمل والإنجاز.

 

وأشار إلى جملة من البرامج التي يعكف المركز على تنفيذها للعاملين في الجامعة وللمجتمع المحلي في إطار الدورات التدريبية والأعمال التطوعية.

 

وألقى مدير دائرة الخدمات في الجامعة المهندس علاء الدين القطاطشة كلمة عن الخريجين أشاد فيها بتواصل إدارة الجامعة مع العاملين والطلبة ودورها الريادي في الارتقاء بروح العمل وإيجاد المحفزات التي تشكل منطلقا للإبداع في ممارسة العمل.

 

وفي نهاية الحفل الذي أقيم في مدرج كلية الأعمال وحضره نائب رئيس الجامعة الإداري الدكتور محمد عبد الرحيم المحاسنة وعدد من مديري الدوائر، سلم الدكتور الحوراني الشهادات العلمية على الخريجين.

قراءة 91 مرات

Search