الجامعة تبحث سبل التعاون مع السفارة الماليزية

كتبه
قيم الموضوع
(0 أصوات)

الطفيلة – هالة الشحاحدة-18-12-2018

التقى رئيس جامعة الطفيلة التقنية  الدكتور محمد خير الحوراني السفير  الماليزي  في الأردن السيد داتوك كومندنج، بحضور الملحق التعليمي في السفارة السيد محمد وهاب، ومدير مكتب العلاقات الدولية في الجامعة الدكتور حسن المومني لبحث سبل التعاون بين الجامعة والمؤسسات التعليمية في ماليزيا.

وأكد الدكتورالحوراني، عمق ومتانة العلاقات الطيبة والأخوية التي تربط المملكة الأردنية الهاشمية بشقيقتها ماليزيا، لافتاً إلى أن الجامعة تسعى  لأستقطاب الطلبة الماليزيين للألتحاق بكافة البرامج الدراسية التي تقدمها الجامعة.

حيث قدم الدكتور الحوراني شرحاً مفصلاً عن تخصصات الجامعة وعن البيئة التعليمية المميزة في الجامعة، مبدياً إستعداد الجامعة لتقديم كافة التسهيلات اللازمة والضرورية لأستقبال الطلبة الماليزيين وتوفير بيئة أكاديمية مريحة وأمنة لهم.

من جانبه أثنى السيد داتوك كومندنج على سمعة جامعة الطفيلة التقنية، ومستواها الأكاديمي في كافة الحقول والمجالات، ومواكبتها ركب التطور والتقدم العلمي، وتوفيرها كافة الخدمات الضرورية، والبيئة التعليمية الملائمة لطلبة الجامعة، مبدياً إستعداده لإرسال الطلبة الماليزيين لدراسة  اللغة العربية فيها، بعد البدء في إجراءات الإعتماد الأكاديمي لبرامجها من هيئة الإعتماد الماليزية، وزيادة سبل التعاون بين الجامعة والجامعات الماليزية.

قراءة 487 مرات

Search