مقرئ التقنية للعام 2018

كتبه
قيم الموضوع
(0 أصوات)

الطفيلة – هالة الشحاحدة- 19/12/2018

رعى رئيس الجامعة الدكتور محمد خير الحوراني فعاليات التصفيات النهائية لمسابقة " مقرئ التقنية " في حفظ القرآن الكريم للعام 2018 التي نظمها نادي علوم القرآن الطلابي -عمادة شؤون الطلبة بحضور نائب الرئيس للشؤون الأكاديمية الدكتور جلال عبد الله، وعميد شؤون الطلبة الدكتور البراء الرواشدة ونائبه الدكتور إبراهيم الياسين.

وبين الدكتور الحوراني  أن حفظ القرآن الكريم وفهمه وتدبر معانيه ملجأنا الوحيد نفيئ إليه كلما اشتدت بنا الخطوب، والقرآن طريق الشباب   ليكونوا قدوة يحتذى بها وأنموذجاً يعتد بهم لخدمة الوطن والأمة، مؤكداً استمرار إدارة الجامعة بدعم جميع المبادرات اللامنهجية لأهميتها في بناء شخصية الطالب وصقلها بجميع جوانبها.

 وهنأ الدكتور نزار الضمور رئيس لجنة التحكيم الطلبة الفائزين وذويهم على ما بذلوه من جهد كبير حتى وصلوا إلى هذه المرحلة المتميزة، واستحقوا التكريم عن جدارة واستحقاق. مؤكداً اعتزازه بتميزهم بهذا الجانب المهم في حياتهم لأن كتاب الله قد رسم لنا كأمة إسلامية معالم الطريق التي ينبغي أن نسلكها إذا ما أردنا أن نكون في طليعة الأمم.

وكانت نتائج التصفيات النهائية  التي تأهل لها خمسة طلاب من مختلف التخصصات كالآتي:

المركز الأول مكرر: عبد الرحمن شداد، وشمس الدين حجاج

المركز الثاني: محمد حسام

المركز الثالث: علي الشيخ يوسف

وفي ختام الحفل سلّم الدكتور الحوراني الجوائز والشهادات التقديرية لمستحقيها، بحضور عدد من أعضاء الهيئتين الأكاديمية والإدارية وحشد من طلبة الجامعة.

قراءة 1001 مرات آخر تعديل في الأربعاء, 19 كانون1/ديسمبر 2018 10:49

Search