إعلان هام للطلبة الجدد الأعزاء

كتبه
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

الرجاء من الطلبة الجدد (للعام الجامعي 2020/2021) الذين تم إعلان أسماؤهم في قوائم القبول الموحد (وحدة تنسيق القبول الموحد) ، عدم مراجعة جامعة الطفيلة التقنية.

 

حيث أنه الطالب لايحتاج فعليا مراجعة الجامعة لأي سبب، حيث ستتم اجراءات القبول والتسجيل الكترونياً حسب الخطوات الاتية:

الخطوة الاولى: يقوم الطالب بتعبئة الطلب الالكتروني على بوابة القبول في الجامعة وتحميل جميع الوثائق الرسمية خلال الرابط الالكتروني المعد لهذه الغاية على موقع الجامعة الرسمي 

 

http://stuacceptance.ttu.edu.jo/

 

الخطوة الثانية: ستقوم دائرة القبول والتسجيل بارسال بريد الكتروني بكافة المعلومات التي تخص قبول وتسجيل الطلبة الجدد (الرقم الجامعي (اسم المستخدم) وكلمة المرور وعدد الساعات المراد تسجيلها والرسوم الجامعية وطريقة الدفع ورابط بوابة الطالب لتسجيل المواد).

 

الخطوة الثالثة: يقوم الطالب بدفع رسوم الساعات ورسوم القبول من خلال خدمة (إي فواتيركم) في كافة البنوك أو عبر الإنترنت.

 

الخطوة الرابعة: يقوم الطالب بمتابعة بوابة الطالب الالكترونية للتأكد من تسجيل المواد المطلوبة منه على الرابط الالكتروني

http://service.ttu.edu.jo/testreg/login.aspx

 

 

وبناءا عليه فقد أعدت جامعة الطفيلة التقنية خطة مسبقة لاستقبال الطلبة الجدد للعام الجامعي 2020/2021 ، تشمل:

 

  • وضع إرشادات وإعلانات فورية لجميع الطلبة الجدد على الصفحة الرسمية على الفيسبوك والصفحات الرسمية للقبول والتسجيل وعمادة شؤون الطلبة على الفيسبوك، وعلى موقع الجامعة الإلكتروني. 
  • توفير كوادر مؤهلة للإجابة عن استفسارات الطلبة من خلال إتصالات هاتفية ستكون متاحة ومعلنة على موقع الجامعة الالكتروني ، إضافة للنوافذ الإلكترونية (المجموعات والصفحات في الفيسبوك) وخصوصا دائرة القبول والتسجيل، والدائرة المالية، وعمادة شؤون الطلبة.
  • عند الضرورة القصوى لمراجعة الجامعة، سيتم نشر إعلانات للطلبة الجدد (محددة باليوم، والتاريخ، والوقت، والمكان) في صفحة الجامعة الرسمية في الفيسبوك والمجموعات والصفحات التابعة لها وعلى موقع الجامعة الإلكتروني.
  • عند المراجعة الضرورية لأي طالب مستجد، سيتم تنظيم الدخول من قبل الأمن الجامعي، وضمن شروط السلامة العامة (من ارتداء الكمامات، والقفازات، والتباعد الجسدي) وبأعداد محددة وقليلة، وسيكون هناك تواجد لكوادر الأمن الجامعي عند البوابات الرئيسية للجامعة.
  • تواجد مندوبين عن جميع الدوائر في دائرة القبول لخدمة الطلبة بإنسيابية.
  • توفير وسيلة آمنة وفعالة لتوزيع البطاقات الجامعية (الهويات الطلابية) أما في وقت لاحق.
  • توفير  المعقمات والكمامات في جميع أماكن خدمة الطلبة وتواجدهم.
  • ترتيب عقد امتحانات المستوى (اللغة العربية واللغة الإنجليزية والحاسوب) ضمن برنامج زمني محدد بعد الانتهاء من اجراءات القبول والتسجيل لمنع أي تجمعات طلابية.

 

كما وتدعو الجامعة الجميع الالتزام بأمريّ الدّفاع (11 و16) لسنة 2020م، واتّباع معايير السلامة والوقاية، وارتداء الكمّامات، وعدم إقامة التجمّعات لأكثر من (20) شخصاً، واستخدام تطبيق (أمان)، وتطبيق (صحتك).

قراءة 9036 مرات

Search