رئيس الجامعة يلتقي الطلبة الجدد

رئيس الجامعة يلتقي الطلبة الجدد

18 تشرين1/أكتوير 2017

الطفيلة –هالة الشحاحدة-18-10-2017

التقى رئيس جامعة الطفيلة التقنية الدكتور شتيوي العبادي الطلبة الجدد في الجامعة وهنأهم على قبولهم في الجامعة التي تقدم تعليماً وتدريباً متميزين، مذكراً الطلبة بأهداف التعليم العالي والتي لا تقتصر على ايجاد فرص عمل في سوق العمل فقط وانما هو ركيزة من ركائز الديمقراطية إضافة إلى صقل شخصية الطالب واكتشافه لنفسه ولمواهبه وطموحاته. كما أشار الدكتور العبادي إلى مواصفات الخريج الذي يرغب بها أرباب العمل من حيث التدريب التقني المناسب وامتلاك مهارة حل المشكلات، والتفكير الناقد والقدرة على التواصل مع الآخرين والعمل بروح الفريق، كما ذكر الطلبة بضرورة الالتزام بأنظمة وتعليمات الجامعة وبالإرشاد الأكاديمي والخطة الدراسية، والمحافظة على ممتلكات الجامعة والتفكير بشكل ايجابي لخلق حلول للمشاكل وابداع أفكار جديدة تسهم في جعل التحاقهم بالجامعة فرصة ثمينة لبناء مستقبل واعد.

 

وأشار الدكتور العبادي إلى أن الجامعة تزخر بالأساتذة  المؤهلين ذوي الكفاءات والخبرات في كافة التخصصات الأكاديمية، وتقدم خدماتها التعليمية بكفاءة وجودة عالية، على الرغم من شح الموارد المادية إلا أنها تقدم أفضل الخدمات التعليمية بأرقى وأفضل السبل.

 

وأكد خلال استماعه لمداخلات الطلبة والاجابة عن استفساراتهم على استمرار الجامعة في دعم الطلبة المميزين من خلال فرص الابتعاث والإيفاد بالإضافة إلى فرص التشغيل والمساعدات المالية حسب أسس ومعايير ثابتة دون محاباة أو تحّيز، داعياً الطلبة للاستفادة من منح الشمال والوسط المقدمة من وزارة التعليم العالي، وضرورة الانخراط في كافة النشاطات الرياضية التي يقدمها المجمع الرياضي لطلبة الجامعة من خلال الأجهزة والمعدات الرياضية المتنوعة.

 

وأبدى عميد شؤون الطلبة الدكتور البراء الرواشدة استعداد عمادة شؤون الطلبة

التام لخلق فرص الإبداع والتميز ورعايتها للطلبة من خلال انخراطهم بالنشاطات الإيجابية التي تجعل من الطالب عضواً فاعلاً ومؤثراً في مجتمعه.

 

وحضر اللقاء الذي أقيم في مسرح البوتاس في الجامعة نائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية الدكتور محمد المحاسنة وعمداء الكليات والعمادات وعميد شؤون الطلبة الدكتور البراء الرواشدة وجمع من الأسرة التدريسية ومدراء المراكز والدوائر الإدارية وحشد من طلبة الجامعة.

 

 

      الطفيلة 66110 الاردن

  • هاتف:0096232250326
  • فاكس:0096232250002
  • م.الارتباط:0096265525326
  • presidency@ttu.edu.jo

جامعة الطفيلة التقنية

Top