حملة "دمك حياتهم" للتبرع بالدم في الجامعة

حملة "دمك حياتهم" للتبرع بالدم في الجامعة

08 أيار 2018

الطفيلة – هالة الشحاحدة- 7/5/2018

  تأكيداً على دعم قطاع  الصحة في المجتمع كمحور أساسي للتنمية المستدامة والمسؤولية الاجتماعية، ولزيادة الوعي بالأهمية الصحية "للتبرع بالدم" بين موظفيها، نظمت جامعة الطفيلة التقنية بالتعاون مع مستشفى الأمير زيد بن الحسين العسكري، حملة للتبرع بالدم برعاية رئيس الجامعة الدكتور محمد خير الحوراني شارك فيها معظم موظفي الجامعة وطلبتها.

وهدفت الحملة التي أقيمت في صالة النشاطات في عمادة شؤون الطلبة لمدار يوم كامل إلى مساعدة المرضى الذين يحتاجون الدم عبر المساهمة في تعزيز مخزون بنك الدم الوطني، ونشر ثقافة التبرع بالدم بين موظفي الجامعة وطلبتها، والتوعية بفوائدها الصحية  والاجتماعية لكل من المتبرع والمتبرع له.

وبين نائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية والمالية الدكتور محمد المحاسنة، دور هذه الحملات في نشر ثقافة التبرع بالدم على المستويات النفسية والاجتماعية والصحية، فضلاً عن المساهمة في تأمين الكميات الكافية والمأمونة من الدم ومكوناته التي يحتاجها المرضى في المستشفيات الحكومية والخاصة، مؤكداً أن الجامعة لن تتوانى عن دعم قطاع الصحة في المجتمع في المستقبل بأية مبادرات وبرامج تستطيع تنفيذها.

وشارك في الحملة معظم موظفي الجامعة وطلبتها، والذين عبّروا عن سعادتهم في مثل هذه المساهمة التي تحمل معاني نبيلة،  بحضور مدير مستشفى الأمير زيد العسكري الدكتور محمد الرواشدة ، وعميد شؤون الطلبة الدكتور البراء الرواشدة.

      الطفيلة 66110 الاردن

  • هاتف:0096232250326
  • فاكس:0096232250002
  • م.الارتباط:0096265525326
  • presidency@ttu.edu.jo

جامعة الطفيلة التقنية

Top