مكتب العميد

مكتب العميد

     نرحب بكم أجمل ترحيب في عمادة البحث العلمي والدراسات العليا في جامعة الطفيلة التقنية وعلى موقعها الإلكتروني، ونرجو لكم التوفيق.

     جاء إنشاء عمادة البحث العلمي والدراسات العليا منذ إنشاء الجامعة عام 2005 وعهد إليها مهمة تنظيم شؤون الدراسات العليا على مستوى الجامعة بكافة التخصصات الإنسانية والعلمية؛ لتعمل على ضبط جودة البحث العلمي والرسائل والأطروحات الجامعية بما يتوافق والمعايير العالمية.

      وقد حصل الباحثون في الجامعة – عن طريق العمادة- على فرص دعم من هيئة البحوث الألمانية DFG ومنظمة DAAD الألمانية ومنظمة FullBright الأمريكية ومشروع ERASMUS  الأوروبي وهيئة البحوث الكندية والفرنسية، بالإضافة إلى دعم من مؤسسة عبد الحميد شومان والبرنامج الوطني ( دكتور لكل مصنع)، وصندوق البحث العلمي في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، علماً أن هذا الدعم وفّر فرص زيارات علمية إلى الجامعات والمراكز العلمية في الولايات المتحدة الأمريكية، وكندا، وبريطانيا، وألمانيا، وفرنسا، وأسبانيا، والسويد، والسعوديةن والإمارات العربية المتحدة.       وتم نشر عشرات الأبحاث العلمية في أعرق المجلات العالمية التي تصدر عن دور النشر العالمية مثل: Elsevier, Springer, John Wiley, Francis & Taylor, IEEE, Inderscience وكذلك المجلات الأردنية الدولية المتخصصة، وقد كان عدد من هذه البحوث موجهاً للأولويات الوطنية في مجال الطاقة والطاقة المتجددة والمياه.

 الدكتور خالد أبو شندي        

عميد البحث العلمي والدراسات العليا                     

السيرة الذاتية

  • نائب العميد

    د.إياد المعايطة

      الطفيلة 66110 الاردن

  • هاتف:0096232250326
  • فاكس:0096232250002
  • م.الارتباط:0096265525326
  • presidency@ttu.edu.jo

جامعة الطفيلة التقنية

Top
نحن نستخدم الكوكيز لتحسين موقعنا على الانترنت. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك تعطي الموافقة على الكوكيز المستخدمة We use cookies to improve our website. By continuing to use this site, you agree to give cookies used More details…