كلمة عميد الكلية

كلمة عميد الكلية

    باسمي وباسم أعضاء هيئة التدريس والهيئة الإدارية في كلية العلوم،  يسرني أن أرحب أجمل ترحيب بزوار موقع كلية العلوم في جامعة الطفيلة التقنية، الذي يعد نافذة نطل منها على قرائنا الأعزاء بهدف تعريفهم بالكلية وأقسامها العلمية وإنجازاتها البحثية، وأنشطتها الأكاديمية وأتمنى أن يجد الزائر ما يفيده من معلومات عن الكلية وأقسامها المختلفة.

     لقد جاء قرار إنشاء كلية العلوم مواكبةً للتطور التقني والتقدم الملحوظ والهائل الذي يعيشه عالمنا اليوم، مما يتطلب تعليم الكوادر وتدريبهم وتأهيلهم ليكونوا قادرين على الوفاء بما نصبوا إليه جميعاً من نهضة شاملة في جميع المجالات.      وتشتمل كلية العلوم حالياً، على خمسة أقسام تمنح درجة البكالوريوس في تخصصات  تمثل ركائز مهمة لأي نهضة علمية حضارية في مختلف المجالات ونواة حقيقية لأي تقدم علمي وتقني مرجو، وهي الكيمياء، والفيزياء، والرياضيات، والحاسوب، والعلوم الحياتية.      وتسعى الكلية- بإذن الله- إلى رفع مستوى العملية التعليمية، وفق أحدث الأنظمة المعمول بها، بما يتماشى مع معايير الجودة العالمية، والاستمرار في دعم البحث العلمي وتشجيع الباحثين بهدف بناء تعاون مشترك فاعل مع الجامعات ومراكز الأبحاث  على المستويين المحلي والعالمي، لتؤدي الكلية دوراً أفضل نحو تحقيق رسالتها وأهدافها.     ولا تزال الكلية تتطلع إلى المستقبل الواعد، باحثة عن كل جديد يواكب روح العصر والتطور؛ لذا نرحب بكل مقترح ورأي يسهم في تطوير الكلية وتقدمها..                                                                          

 سائلين الله عز وجل أن يوفقنا فيما نسعى إليه من جهد ..... 

د خالد وديان

عميد كلية العلوم

 

 

      الطفيلة 66110 الاردن

  • هاتف:0096232250326
  • فاكس:0096232250002
  • م.الارتباط:0096265525326
  • presidency@ttu.edu.jo

جامعة الطفيلة التقنية

Top
 We use cookies to improve our website. By continuing to use this site, you agree to give cookies used || نحن نستخدم الكوكيز لتحسين موقعنا على الانترنت. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك تعطي الموافقة على الكوكيز المستخدمة More details…