الدائرة الهندسية

الدائرة الهندسية

 

أنشئت الدائرة الهندسية عام 2005 م، وذلك للقيام بعدد من المهام التي تتمثل في ما يأتي:

أولاً : إعداد جميع التصاميم والمخططات الهندسية، والدراسات اللازمة الملائمة لحاجات كليات الجامعة وعماداتها ودوائرها الإدارية المختلفة، ورصد المخصصات المالية في موازنة الجامعة اللازمة لتنفيذ هذه المشاريع والإنشاءات، بالتعاون مع الجهات ذات العلاقة.

ثانياً :الإشراف على طرح عطاءات مشاريع الجامعة من الأبنية والمنشآت ومتابعة تنفيذها والإشراف عليها، وإجراء عمليات الاستلام الأولي والنهائي لها، بالتعاون مع الجهة ذات العلاقة.

ثالثاً: إجراء كافة الأعمال والخدمات الهندسية الفنية لجميع مرافق الجامعة.

رابعاً: تقديم الخدمات الفنية والاستشارات الهندسية اللازمة.

     وقد تمكنت الدائرة الهندسية منذ إنشائها من مواكبة تطور الجامعة، إذ قامت عن طريق شعبها المختلفة بإنجاز عدد من التصاميم، ووثائق العطاءات المتعلقة بعدد من الأبنية والمرافق والمشاريع في حرم الجامعة، وقد بلغت المساحة الإجمالية للمشاريع التي قامت الدائرة الهندسية بإعدادها والإشراف على تنفيذها ثمانين ألف متر مربع، بإشراف عدد من المهندسين المختصين، والفنيين من الرسامين، والمساحين، والمراقبين الذين يرفدون أعمال الدائرة الهندسية بالخبرات كل حسب اختصاصه الهندسي بإعداد التصاميم، والمواصفات، ووثائق العطاءات لجميع الأعمال المدنية والمعمارية والكهربائية والميكانيكية في مشاريع الجامعة المختلفة، والإشراف عليها.

وتنهض الدائرة بمهامها عن طريق ديوان خاص بها، وأربع شعب هي:

الشعبة المدنية.

الشعبة المعمارية.

الشعبة الكهربائية.

الشعبة الميكانيكية

      الطفيلة 66110 الاردن

  • هاتف:0096232250326
  • فاكس:0096232250002
  • م.الارتباط:0096265525326
  • presidency@ttu.edu.jo

جامعة الطفيلة التقنية

Top
 We use cookies to improve our website. By continuing to use this site, you agree to give cookies used || نحن نستخدم الكوكيز لتحسين موقعنا على الانترنت. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك تعطي الموافقة على الكوكيز المستخدمة More details…