الحوراني يلتقي طلبة الطفيلة التقنية عن بعد 

كتبه
قيم الموضوع
(0 أصوات)
الطفيلة - هالة الشحاحدة- 9/11/2020
 
التقى رئيس جامعة الطفيلة التقنية الدكتور محمد خير الحوراني الطلبة المستجدين في الجامعة عبر تطبيق Zoom، حيث استعرض القرارات التي اتخذتها الجامعة فيما يتعلق بالعملية التدريسية لكافة البرامج والتخصصات في الجامعة مشدداً على أن كافة القرارات والإجراءات التي اتخذتها الجامعة تهدف للمحافظة على مصلحة الطلبة واستمرار ديمومة العملية التعليمية بكفاءة وفاعلية.
 
 
وأكد الدكتور الحوراني خلال اللقاء متابعة الجامعة لعملية التعلم عن بعد عبر منصة الثريا التي اعتمدتها الجامعة كمنصة رسمية لغايات التعليم الإلكتروني منذ بداية أزمة تفشي فيروس كورونا لكافة المراحل ومختلف التخصصات الدراسية في الجامعة، مضيفاً أن  الجامعة حريصة على التواصل الدائم مع الطلبة بمختلف الوسائل المتاحة افتراضياً ووجاهياً للتعرف على الصعوبات التي قد يواجهونها، وإيجاد الحلول المناسبة لها وتلمس احتياجاتهم التعليمية بما يمكن إدارة الجامعة من تلبيتها وفق الامكانات المتاحة.
 
واستمع الدكتور الحوراني  خلال اللقاء الذي حضره نائب الرئيس للشؤون الأكاديمية الدكتور جلال عبد الله، وعمداء الكليات في الجامعة، وأداره عميد شؤون الطلبة الدكتور البراء الرواشدة إلى ملاحظات الطلبة وبعض القضايا المتعلقة بموضوع اعتماد العلامة للامتحانات النهائية للمساقات الدراسية، والموعد المتوقع لعقد هذه الامتحانات، وغيرها من القضايا المتعلقة بالعملية التدريسية.
 
وخلال اللقاء أجاب العمداء المعنيون على أسئلة واستفسارات الطلبة، وأوضحوا بعض القضايا والإجراءات المتبعة حاليا فيما يتعلق بالعملية التدريسية.
 
بدورهم شكر الطلبة إدارة الجامعة على تواصلها المستمر معهم وفتح قنوات الحوار والنقاش بما يخدم مصلحة الطلبة ويحافظ على استمرارية العملية التعليمية.
قراءة 241 مرات

Search