بدء استقبال الطلبة المستجدين وسط ارتياح لإجراءات القبول والتسجيل

كتبه
قيم الموضوع
(0 أصوات)
الطفيلة -هالة الشحاحدة-٥/١٠/٢٠٢٠
 
فتحت جامعة الطفيلة التقنية أبوابها  وبوابتها الإلكترونية  لقبول الطلبة المستجدين ضمن قائمة التنافس الموحد للعام الجامعي الجديد 2020/2021 والبالغ عددهم ( 4285) طالباً وطالبة موزعين على ستة كليات أكاديمية ضمن (29) تخصصاً للبكالوريوس. 
 
حيث تفقد رئيس الجامعة الدكتور محمد خير الحوراني اليوم إجراءات استقبال وتسجيل الطلبة المستجدين في الجامعة، مشيداً بالالتزام التام من قبل الطلبة والعاملين في الجامعة بإجراءات السلامة والوقاية للحد من انتشار فيروس كورونا.
 
ودعا  الدكتور الحوراني العاملين في مختلف دوائر ووحدات الجامعة إلى ضرورة اتخاذ كافة الإجراءات الإدارية والفنية اللازمة لتسهيل عملية قبول وتسجيل الطلبة المستجدين، وتذليل أية صعوبات قد تواجه الطلبة وتمكنيهم من إستكمال عملية التسجيل وتسديد الرسوم المالية من خلال الدفع الالكتروني.
 
وقال مدير دائرة القبول والتسجيل بالجامعة الدكتور خالد العمريين أن  الدائرة بالتعاون مع مركز الحاسوب ودوائر الجامعة المعنية وعمادة شؤون الطلبة أعدت برنامجاً  إلكترونياً متكاملاً يسهل على الطلبة الإجراءات المتبعة لتسجيلهم إبتداء من تعبئة نماذج القبول وانتهاء بحصول الطالب على الهوية الجامعية امتثالاً للإشتراطات الرسمية المتبعة في ظل انتشار فيروس كورونا.
 
 
وعبر ذوو الطلبة  عن ارتياحهم لإجراءات التسجيل مشيدين بتعاون موظفي الجامعة بمتابعة استكمال مراحل تسجيل أبنائهم، وتوفير كافة سبل السلامة والوقاية من انتشار فيروس كورونا.
 
ورافق رئيس الجامعة خلال الجولة، عميد شؤون الطلبة الدكتور البراء الرواشدة وعدد من مدراء الدوائر في الجامعة.
 
قراءة 1102 مرات

Search