"محو الأمية المهنية" مذكرة تفاهم بين الطفيلة التقنية وتربية وتعليم الطفيلة 

كتبه
قيم الموضوع
(0 أصوات)
الطفيلة - هالة الشحاحدة- 4/11/2020
 
 ضمن سياسة جامعة الطفيلة التقنية  الرامية  لتعزيز التعاون مع مؤسسات المجتمع المدني في كافة المجالات التي تدعم رسالتها وتحقق رؤيتها وأهدافها وقعت الجامعة اليوم  مذكرة  تفاهم حول التوعية التربوية  والمهنية مع مديرية تربية وتعليم محافظة الطفيلة.
 
ووقع المذكرة عن جامعة الطفيلة رئيسها الدكتور محمد خير الحوراني وعن مديرية تربية وتعليم  محافظة الطفيلة الدكتورة لبنى الحجاج.
 
وأوضح  الدكتور الحوراني أن مذكرة التفاهم هذه تأتي  في سياق البدء بتنفيذ مشروع برنامج التوعية التربوية والمهنية الذي يحمل شعار " محو الأمية المهنية" بالتعاون مع مديرية تربية الطفيلة والذي يهدف لتوجيه وتوعية  الأجيال على مقاعد الدراسة الأساسية  والثانوية بالتخصصات التقنية والمهنية، وإعداد وتأهيل الطلبة وتزويدهم بالمهارات المهنية والتقنية التي يفتقر لها سوق العمل المحلي.
 
 فيما بينت الدكتورة الحجاج أن المشروع المشترك يعمل أيضاً على تطوير المهارات والقدرات لدى العاملين في القطاع التربوي  وحل المشكلات التي تواجه قطاع التعليم في المحافظة من خلال حزمة من البرامج التدريبية والدراسات والبحوث المشتركة.
 
 
وحضر توقيع المذكرة من جانب الجامعة المهندس أحمد السوالقة مدير مركز الدراسات التنموية لمحافظة الطفيلة، ورئيس قسم التعليم المهني المهندس رائد الصقور والسيدة خلود العودات رئيس قسم الارشاد من مديرية تربية وتعليم محافظة  الطفيلة.
قراءة 229 مرات

Search