صورة وخبر
“جامعة الطفيلة التقنية تحتفي بتخرج مهندسين من مديرية زراعة الطفيلة بعد اجتيازهم دورة اللغة الإنجليزية”
برعاية الأستاذ الدكتور بسّام زعل المحاسنة، رئيس جامعة الطفيلة التقنية، وبحضور عميد كلية الآداب، الأستاذ الدكتور حسين الزيدانيين، ونواب العميد ومساعديه، ومساعد مدير مديرية زراعة الطفيلة، الدكتور باسل المسيعدين، احتفلت الجامعة بتخريج مهندسي وموظفي مديرية زراعة الطفيلة بعد إتمامهم بنجاح دورة تدريبية مكثفة في اللغة الإنجليزية، التي نظمتها كلية الآداب ممثلة بمركز اللغات.
وجاءت الدورة ضمن استراتيجية الجامعة لتعزيز التعاون مع المجتمع المحلي وتطوير مهارات العاملين في القطاعات المختلفة، حيث ركزت على المصطلحات الفنية والمهنية المتعلقة بالقطاع الزراعي.
وخلال حفل التخريج، أعرب الأستاذ الدكتور بسّام زعل المحاسنة، رئيس الجامعة، عن اعتزازه بالمشاركين، مشيدًا بالجهود المبذولة في إنجاح هذه الدورة. وأكد على أهمية هذه الدورات في تمكين العاملين من التواصل الفعّال مع الشركاء المحليين، بما يسهم في تطوير القطاع الزراعي في محافظة الطفيلة.
بدوره، أعرب الدكتور باسل المسيعدين، مساعد مدير مديرية زراعة الطفيلة، عن شكره لجامعة الطفيلة التقنية على تعاونها المثمر في تنظيم هذه الدورة التدريبية المميزة، مشيدًا بالدور الرائد الذي تلعبه الجامعة في دعم جهود التطوير المهني للعاملين في القطاع الزراعي. وأكد الدكتور المسيعدين على أهمية اكتساب المهارات اللغوية المتخصصة التي تسهم في تحسين أداء الموظفين وتطوير القطاع الزراعي بالمحافظة.
كما ألقت المهندسة خديجة الغبابشة، كلمة نيابة عن الخريجين، عبرت فيها عن شكرها وتقديرها لجامعة الطفيلة التقنية وكل من ساهم في إنجاح هذه الدورة. وأكدت الغبابشة على أهمية المهارات التي اكتسبها المشاركون خلال الدورة، والتي ستنعكس إيجابًا على أدائهم المهني، معربة عن تطلعها لمزيد من التعاون والمبادرات التي تساهم في تطوير الكفاءات وتعزيز القدرات المهنية.
وقد استمرت الدورة لعدة أسابيع، وتولى التدريس فيها قسم اللغة الإنجليزية وآدابها في الجامعة، الذي قدم برنامجًا تدريبيًا شاملاً لتحسين الكفاءة اللغوية للمشاركين.
واختتم الحفل بتوزيع الشهادات على الخريجين وسط أجواء من الفخر والإنجاز، مع تأكيد الجامعة على استمرار دعمها للمبادرات التي تسهم في خدمة المجتمع المحلي ورفع كفاءة كوادرها. هذا، وأدار عرافة الحفل الأستاذ الدكتور نزار الضمور.