صورة وخبر

مجلس أمناء جامعة الطفيلة التقنية يناقش استحداث تخصصات و مواكبتها لسوق العمل

عقد مجلس أمناء جامعة الطفيلة التقنية اليوم، الخميس في قاعة الاجتماعات في الجامعة، اجتماعاً برئاسة الدكتور راتب العوران رئيس المجلس، وبحضور رئيس الجامعة الدكتور بسّام المحاسنة، وأعضاء المجلس.
وناقش المجلس جملة من الموضوعات شملت تحديث أنظمة الجامعة والانفتاح على متطلبات سوق العمل والمضي ببرامجها نحو التقدم والتحديث، كما ناقش المجلس التخصصات المستحدثة وأعداد الطلبة المقبولين على الفصل الدراسي القادم، إضافة إلى طائفة من محاور العمل التي تخص الشأن الداخلي للجامعة.
واستمع المجلس من رئيس الجامعة الدكتور المحاسنة إلى عدد من التقارير الخاصة بمحاور أنظمة الجامعة، والتخصصات المستحدثة، وخدمة المجتمع، والبيئة الجامعية، وخطة النهوض التي تتبناها الجامعة.
وعقب الاجتماع زار رئيس و أعضاء المجلس إذاعة الجامعة وتعرفوا على تجهيزاتها ومعداتها، واستمع المجلس إلى شرح واف حول آخر التطورات في الإذاعة، وحول البرامج التي تقدمها الإذاعة وتطلعاتها نحو زيادة رقعة البث.
وأكد الدكتور العوران رئيس المجلس خلال هذه الزيارة أهمية أن تلتفت الإذاعة إلى ممارسة إعلامية مهنية تحمل الدقة والمصداقية وأن تجعل من التنمية المستدامة والعمق الوطني جناحا لأثيرها و ذلك خدمة لمستمعيها في الطفيلة ومناطق الجوار، وحضر الزيارة أمين سر مجلس الأمناء الدكتور طارق جميل السعود.
اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى