صورة وخبر

الطفيلة التقنية تشارك في المنتدى التاسع للطاقة المتجددة

برعاية سمو الأميرة سناء عاصم رئيس مجلس حكماء الهيئة العربية للطاقة المتجددة شاركت جامعة الطفيلة التقنية فعاليات افتتاح المنتدى العربي التاسع للطاقة المتجددة الذي نظمته الهيئة العربية للطاقة المتجددة تحت عنوان “مستقبل الطاقة المتجددة والتعليم الأخضر في الوطن العربي”.
ويبحث المنتدى موضوعات تتعلق بحوافز السيارات الكهربائية والهيدروجين الأخضر، والتعليم الأخضر التقني والمهني والربط الكهربائي الدولي، وذلك بمشاركة ثلاثة عشر دولة وبحضور عدد من الأساتذة والمختصين من الجامعات.
هذا وشارك في المنتدى الأستاذ الدكتور رياض الدويري مدير مركز أبحاث الطاقة والمعادن والمياة والبيئة حيث ناقش سبل تعزيز التعاون الأكاديمي بين جامعة الطفيلة التقنية والهيئة العربية للطاقة المتجددة مؤكدا توجهات إدارة الجامعة ممثلة برئيسها الأستاذ الدكتور بسّام زعل المحاسنة للتعاون في مجال الطاقة المتجددة والتركيز على التعليم المهني والتقني وربطة بالتعليم الأخضر حيث أن الجامعة تسير بخطى ثابته في هذا المجال وتسعى لعمل شراكات على المستويين المحلي والعالمي.
كما شارك الدكتور الدويري بادارة الجلسة الافتتاحية والتي تضمنت أربع محاضرات عن الطاقة المتجددة في الأردن ومشكلات التحول إلى الطاقة المتجددة.
اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى