Uni NewsCollege of Engineering Announcements

وفد من الطفيلة التقنية يلتقي بمدير عام الأسمنت الأردنية

التقى وفد من جامعة الطفيلة التقنية بحضور عميد كلية الهندسة الأستاذ الدكتور نبيل الشباطات وبحضور عدد من الأساتذة ومدراء المراكز في الجامعة بالرئيس التنفيذي لشركة الاسمنت الأردنية ومديرها العام المهندس سمعان سمعان في مقر الشركة في الرشادية جنوب محافظة الطفيلة.
وتأتي هذه الزيارة ضمن توجهات إدارة الجامعة ممثلةً برئيسها الأستاذ الدكتور بسّام زعل المحاسنة بأخذ الدور الريادي في التشبيك مع القطاع الصناعي بما يحقيق التنمية الشاملة المستدامة مع الجامعة في محافظة الطفيلة
هذا وتناول اللقاء سبل تعزيز التعاون بين الجانبين في مجالات البحث العلمي والتدريب، بالإضافة إلى مناقشة فرص توفير الدعم الأكاديمي والتقني للطلبة، بما يخدم تطوير قطاع الهندسة من خلال اكتسابهم خبرات واقعية في مجال البحوث التطبيقية وحل المشكلات الصناعية.
وتأتي هذه الزيارة بالدور الإيجابي والدعم المتواصل الذي تقدمه شركة الإسمنت لتنمية المجتمع المحلي، وتعزيز التعاون في مجال البحوث التطبيقية والتقنيات الصناعية مع الجامعة لغايات التدريب العملي والبحث العلمي، الذي يسهم في تطوير حلول للمشاكل التي تواجه الصناعة.
عقد اللقاء بحضور مجموعة من المدراء التنفيذيين في المصنع الذين أسهموا بمداخلاتهم وخبراتهم في مناقشة المواضيع المطروحة، وفي ختام اللقاء تم تنظيم جولة ميدانية للاطلاع على مرافق المصنع
Show More
Back to top button