Uni News

رئيس جامعة الطفيلة التقنية يلتقي مديري الدوائر الإدارية في الجامعة

أكد رئيس جامعة الطفيلة التقنية الأستاذ الدكتور بسّام زعل المحاسنة ضرورة تظافر جهود جميع العاملين في الجامعة للارتقاء بها أكاديميًا واداريًا والعمل على معالجة أي خلل من شأنه التأثير سلبًا على مسيرة الجامعة ودورها الوطني الكبير  بإعداد أجيال مؤهلة ومسلحة بالعلم والمعرفة والارادة.
الاستاذ الدكتور  المحاسنة قد اوعز سابقاً من خلال تشكيل لجان مختصة للعمل على تهيئة الحرم الجامعي بكل تفاصيله استعدادا للزيارة الملكية المرتقبة التي تشكل دائمًا لحظات فخر واعتزاز للمؤسسات الوطنية، حيث تعزز الروابط بين القيادة والشعب وتتيح الفرصة للجامعة لتسليط الضوء على إنجازاتها وأهدافها المستقبلية في خدمة التعليم والمجتمع الأردني.
وقال خلال الاجتماع لمديري الدوائر الإدارية ان الجهود الكبيرة التي تسعى الجامعة من خلالها لتطوير البنية التحتية، والبيئة الأكاديمية تهدف لإيصالها إلى مصاف الجامعات المتقدمة
وبحث الدكتور المحاسنة مع مديري الدوائر العديد من الأمور الإدارية المتعلقة بضبط الدوام، والإنجازات التي حققتها كل دائرة وحاجاتها ومتطلباتها لتطوير أدائها وتحسين مستوى عملها، واستعرض الخطة الاستراتيجية للنهوض بمسيرة الجامعة.
واستمع المحاسنة من مديري الدوائر إلى العديد من الاقتراحات والخطط المستقبلية لتطوير عمل دوائرهم بما يتلاءم مع الخطة الاستراتيجية للجامعة.
Show More
Back to top button