Page 135 - Student-guide
P. 135
يتضمن التعلم الإلكتروني المتزامن بالإضافة للمادة التعليمية المكونات الآتية: ب -
. 1شروحات من المدرس لبعض جوانب المادة.
.2أسئلة واجابات من الطلبة والمدرس.
. 3عروض تقديمية قصيرة يقدمها المدرس أو الطلبة.
. 4نقاشات وتدريبات قصيرة.
. 5أي مكونات أخرى يراها المدرس مناسبة.
عـن ويجيبـون مسـبقًا الطلبـة يشـاهدها الافتراضيـة النصـة ُاتلرمفـكعونأاسـتبالوآتعيياة:علـى يتضمن التعلم غير المتزامن ج -
.1فيديوهـات تعليميـة قصيـرة
أســئلة حولهــا ،ثــم يناقشــها فــي اللقــاء المتزامــن علــى مبــدأ التعلــم المعكــوس.
.2تدريبات.
.3اختبارات قصيرة.
.4مهام متصلة بالمادة.
للنقاش. (حفوردليةم أووضجومعااعتي ُتة).طرح .5مشاريع
.6حوارات
.7قراءات إضافية.
.8تقارير أو بحوث.
.9مبادرات.
.10أي مكونات أخرى يراها المدرس مناسبة.
المادة ()14
الرئيـس والعمـداء ورؤسـاء الأقسـام وأعضـاء هيئـة التدريـس ومديـر مكتب تنميـة الموارد البشـرية والتعليم الإلكتروني
ومديـر مركـز الحاسـوب وتكنولوجيـا المعلومـات ولجنـة التعليـم الإلكتروني مسـؤولين عن تطبيق هـذه التعليمات .
المادة ()15
يبت المجلس في الحالات التي لم يرد فيها نص في هذه التعليمات ،مع مراعاة المصلحة الفضلى للطلبة.
دليل الطالب جامعة الطفيلة التقنية 135